الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
الدورة التدريبية
استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات
القاهرة – بيروت
للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م
يهدف البرنامج الي : تزويد المشاركين باستراتيجيات وسياسات تخطيط وقياس وتطوير الخدمات. تحديد خصائص الخدمة بما يحقق متطلبات واحتياجات المتلقي. قياس وتقييم الخدمات وفقا لأساليب القياس المتعارف عليها. تطوير الخدمات باستخدام أسلوب التقييم المقارن. نقل خبرة المنظمات الرائدة في ميكنة الخدمات.
مستهدفين في ذلك :
1- مديرو إدارات خدمات الجمهور والعلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات الحكومية والجامعات والبنوك والمصارف.
2- جميع العاملين في إدارات التطوير وخدمة الجمهور والمرشحون لشغل تلك الوظائف.
والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
تأكيد المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد
علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي
بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com
الدورة التدريبية استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات القاهرة – بيروت للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م
ot.com.eg/2015/12/7-11-2016.html