عزيزي الزائر : يسعدنا تشريفكم بزيارة المنتدى ويسعدننا أكثرالإنضمام إلى أسرته كعضو فعال يفيد ويستفيد
ادارة المنتدي
nmha



 
الرئيسيةالمعرفة للجميعاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التنويم المغناطيسي لعلاج العادة السرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mhsmael
المراقب العام
المراقب العام
avatar


البلد : مصر الحبيبة
الجنس : ذكر
المهنة : أخصائى متخصص فى الثقافة
العمر : 41
عدد الرسائل : 328
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
تعاليق : بطل الجامعة فى الرست ،الأول على أقرانه فى الثقافة ، بطل الجمهورية فى الساندة ، عاشق لكمال الأجسام

مُساهمةموضوع: التنويم المغناطيسي لعلاج العادة السرية   الجمعة نوفمبر 27, 2009 7:16 pm

أعتقد أن هذه المشكله فريدة هنا وبحثت عن مثيل لها فلم أجد، وقرأت أغلب المشاكل لديكم لكن لا فائدة؛ فأنا أمارس العادة السرية منذ أكثر من 7 سنوات وشهوتي عارمة جدا وقوية، حتى إن ابتعدت عن كل مثيراتها فلا فائدة، وأحيانا أحس أن شهوتي تصبح أقوى بعد الانتهاء من العادة السرية بمدة قليلة؛ إذ إنه حتى العادة السرية لا تطفئها ولا أعرف ماذا أفعل؟

وما يميزني عن غيري هو أنني بلغت بواسطة هذه العادة السرية ولم أبلغ بالشكل الطبيعي بواسطة الاحتلام الذي يحدث مع كل إنسان، وقد تعلمتها من أصحاب السوء في المدرسة، ولم أكن قد بلغت بعد فإذا بي أبلغ بها؛ وهذا ما يحزنني ويصيبني بالاكتئاب.

وأقصى مدة ابتعدت بها عن هذه العادة كانت ثلاثة أسابيع، ولا أذكر أني ابتعدت عنها أكثر من ذلك، وأعود بعدها لأمارسها بعنف، وقد تصل أحيانا إلى ثلاث مرات باليوم أو أكثر، وكل ذلك لإطفاء هذه الشهوة العارمة، ولا أجد حلا لمشكلتي إلا الزواج ولا حل غيره، فلقد حاولت بكل طريقة أن أبتعد عنها ولم أفلح.

أنا أحسب نفسي -والله حسيبي- أني ملتزم أداوم على فروضي وقرآني وحفظي له وعلى الدعاء والقيام بالأعمال الصالحة بل والدعوة إلى الله أيضا!

تخيلوا داعية يمارس العادة السرية وهذا ما يؤلمني، لكن والله لا أملك نفسي أمام هذه العادة والشهوة.. طبقت كل الحلول التي في موقعكم فلم أفلح، جمعت كل المشاكل عن العادة السرية التي كتبت بالموقع في ملف واحد وقرأتها جميعا وساهم ذلك في ابتعادي عنها عدة أيام لكن عدت بعد ذلك إليها.

أخبرني أحد الناس أن أتخيل شخصا يموت أثناء ممارسته لهذه العادة فارتعبت وابتعدت عنها عدة أيام وعدت.. أجبرت نفسي على التصدق بمال عند عملي لها، ولكن كنت أعود دائما إلى ممارستها، وأستغفر الله بعد كل مرة لكني أعود، وأنا لا أقول بأني يائس لكن "زهقت" فعلاً.

وأعتقد أن كل مشاكلي وعدم توفيقي في أمور كثيرة في الدنيا هو من وراء هذه العادة ولا أجد سبيلا للخلاص منها.

والملاحظ هنا أنه عند انتهائي من ممارستها فورا أشعر بالنشاط والهمة للعمل والقراءة والدراسة بجانب شعور النادم بالطبع! ولكن إذا جاهدت نفسي عندما تثور شهوتي ولم أمارسها أبق قلقا ومتضايقا، ولا أستطيع أن أعمل أي شيء حتى تزول شهوتي وذلك أمر آخر.

هل من ضرر صحي علي كوني بلغت بشكل غير طبيعي عبر العادة السرية؟ علما بأنه كان يحدث لدي انتصاب وشهوة قبل أن أبلغ ولكن دون إنزال حتى مرت شهور حيث تعلمت العادة السرية من أصدقاء السوء.

سمعت أن هناك طريقة للتخلص منها عبر التنويم المغناطيسي بحيث تنتزع هذه العادة من عقل الإنسان الواعي والباطن ولا يعود لها أبدا إلا بتعلمها من جديد.. فهل هذا صحيح؟ وكيف السبيل إليه؟
__________________
ننصح بتحميل هذه الخطبه


http://media.islamway.com/lessons/musAnwar//SyahADAh.rm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التنويم المغناطيسي لعلاج العادة السرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: `•.¸¸.•´´¯`••._.•`(( الـمنتــــدى الـعـــــــــــــــــــــــام ))`•.¸¸.•´´¯`••._.• :: غرائـــب وطرائــــــف-
انتقل الى: