عزيزي الزائر : يسعدنا تشريفكم بزيارة المنتدى ويسعدننا أكثرالإنضمام إلى أسرته كعضو فعال يفيد ويستفيد
ادارة المنتدي
nmha



 
الرئيسيةالمعرفة للجميعاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو شبانة رئيساً للاتحاد الدولي للاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nmha
المدير العام
المدير العام



البلد : Egypte
الجنس : ذكر
المهنة : Prof de français
عدد الرسائل : 556
تاريخ التسجيل : 26/12/2008
تعاليق :

************

دع المقادير تجري في أعنتها
ولا تبتن إلا خالـــي الـبــــــال
ما بين طرفة عين وانتباهتها
يغير الله من حــال إلى حــال

************

مُساهمةموضوع: عمرو شبانة رئيساً للاتحاد الدولي للاعبين   الجمعة يوليو 17, 2009 9:32 am


عمرو شبانة رئيساً للاتحاد الدولي للاعبين..في الاسكواش





عمرو شبانة بطل العالم فى الإسكواش


قرر الاتحاد الدولي للاسكواش تعيين بطل العالم عمرو شبانة رئيسا للاتحاد الدولي الجديد للاعبين والذي سيكون حلقة الوصل بين اللاعبين المصنفين والاتحاد الدولي لحل أزمات اللاعبين والنهوض باللعبة أملا في دخولها أولمبياد ..2016 جاء ذلك بعد المكانة الكبيرة التي يتمتع بها نجم مصر العالمي في جميع أنحاء العالم بسبب فوزه ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه مما جعله يتربع علي عرش الاسكواش.

صرح بذلك عمرو شبانة.. وأكد في تصريح خاص ل "الجمهورية" انه سعيد بهذا المنصب وسيبذل كل ما في وسعه خلال ال 4 سنوات المقبلة لحل مشاكل اللاعبين وتنفيذ بعض الأفكار والاقتراحات التي تهدف إلي نشر اللعبة وجعلها لعبة جماهيرية بالدرجة الأولي. وقال انه نجح في تسويق بطولات الاسكواش الكبري واذاعتها علي القنوات الفضائية أسوة بما يحدث في لعبة التنس واللعبات الفردية الأخري. وهذا سيساعد بشكل كبير علي نشر اللعبة واتساع قاعدتها الجماهيرية.. موضحا انه اتفق مع إحدي القنوات الفضائية العالمية علي شراء بعض بطولات الاسكواش وبيعها للقنوات الفضائية.

جاء ذلك في الوقت الذي وقع فيه اللاعب أمس الأول عقد رعاية مع رجل الأعمال نجيب ساويرس لمدة موسم آخر.. من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور رئيس الاسكواش عاصم خليفة وناصف جورج مدير الاتحاد ولفيف كبير من محبي اللعبة.. وأكد نجيب ساويرس ان حرصه علي رعاية بطل العالم في الاسكواش جاء من منطلق محافظته علي أبطال مصر في التربع علي الألقاب العالمية.. موضحا انه سيواصل حملته في رعاية أكثر من لاعب لديه رغبة في رفع علم مصر عالميا.

وكان شبانة قد أكد خلال المؤتمر انه أصبح مهيئا تماما للمحافظة علي مكانته العالمية وكسب كل جولات التحدي من خلال مشاركته في البطولات العالمية التي ستبدأ ببطولة ماليزيا الدولية في 25 يوليو الجاري.. وبطولتي نيجيريا وأمريكا المفتوحة وتحقيق نتائج جيدة أملا في الفوز بكأس العالم الذي سيقام بالدانمارك في أكتوبر المقبل. وأضاف انه سعيد بتوقيع عقد الرعاية والذي وصفه بأنه كان سببا واضحا في فوزه ببطولتي كأس العالم بعدما كان علي وشك اعلان اعتزاله قبل ايجاد راعي يتحمل تكاليف معسكراته الخارجية وتأهيله للمشاركة في البطولات العالمية.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nmha.yoo7.com
 
عمرو شبانة رئيساً للاتحاد الدولي للاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: `•.¸¸.•´´¯`••._.•`(( المنتـــــــــدى الرياضـــــــى ))`•.¸¸.•´´¯`••._.• :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: